• السبت 17 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر04:48 ص
بحث متقدم

جمع البيض فى المنام يدل على الاجتماع بالأهل والأقارب

تفسير الأحلام

"البيض" من الغذاء إلى الدواء!
ارشيفية

عبد الحي العسكري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أنى أجمع البيض من سطح منزلي وكانوا أربعة. علما بأن عندي دجاج بالبيت. وشكرا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ذكر السن و الحالة الإجتماعية ومتى الرؤيا يؤثر كثيرا فى صواب التأويل.

جمع البيض ربما دل على جمع المال ، وقد يدل جمع البيض على الاجتماع بالأهل والأقارب والأحباب، والبيض إذا كان في وعاء دل على النساء لقوله تعالى: ( كَأَنَّهُنَّ بَيْض مَكْنُون) الصافات 49، ومن جمع البيض من تحت الدجاج فإنه يرزق ولداً، والبيض الكثير قد يكون مالاً ومتاعاً يخشى فساده، والبيض للأعزب زواج وللمتزوج أولاد، والبيض الصغير قد يكون بنات والكبير بنون، وبياض البيض يدل على الفضة وصفاره ذهب، وأكل البيض النيء هم وغم وقد يكون مال حرام.

ومن كسر بيضة إفتض بكرا ورقم 4 قد يدل على زيادة الإيمان والاطمئنان لقوله تعالى: (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) البقرة 260 ، وقد يدل الرقم على طلب الشهادة والابتعاد عن شهادة الزور لقوله تعالى : (وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَآئِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىَ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللّهُ لَهُنَّ سَبِيلاً). النساء 15.

ويدل رقم 4 على الخير وتيسير الأمور والفرج من الضيق وصلاح الأمور، ويدل للحامل على الصحة والنجاة من أمر، وإن تكرر يدل على الخبر السار وتحسن الأمور، ويدل عدد 4 للمتزوجين على حل الخلافات الزوجية والتوافق، والرزق الطيب والفرج من الهموم، ولطالب العلم على زيادة علمه وتيسير أموره .. والله أعلم .. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين..

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:02 ص
  • فجر

    05:02

  • شروق

    06:29

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:01

  • عشاء

    18:31

من الى