• الثلاثاء 21 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر11:54 ص
بحث متقدم

الذهاب إلى الكعبة فى المنام بشرى بزيارة الحرم

تفسير الأحلام

كسوة الكعبة
ارشيفية

عبد الحي العسكري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديق لى رأى أننا ذهبنا عمرة ودخلنا الكعبة، وهناك أشرت له إلى طريق ممتد من الصفا والمروة، وقلت له هذا الطريق آخره الجنة تلاقيها أمامك فقال اصطحبني لها فقد جئت معك لهذا الغرض، فقلت له ردد معى، ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، وردد معى. واستيقظ وشكرا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ذهابك أنت وصديقك العمرة خير لك وقد تكون بالفعل بشرى لكما بزيارة الحرم عاجلاً أو آجلاً، ودخولكما الكعبة أمن وأمان وبشرى لكم بالخير ورفعة وارتقاء وحسن سمعة.

وأبشرا أيضاً بزيارتكما للكعبة في حج أو عمرة عاجلاً أو آجلا وقد يكون مقابلة أحد من الرؤساء أو الدخول عليه لأن الكعبة قد تؤول بالرئيس أو الحاكم سواءً رؤيته أو الدخول عليه وهى أيضاً صلاح حالكما وطاعة لوالديكم وبركة فى عمركما وحسن دين ومحافظة على الصلاة لأنها قبلة المسلمين.

وقد يدل دخولكما فيها أنكما فعلتما خيرًا أو ستفعلانه ويكون سبباً فى دخولكما الجنة لأن الكعبة بيت الله والجنة داره، خاصة أنك أشرت له على الجنة فقد يعمل صديقك خيرًا أو تدله على فعل خير أو طاعة تكون سببا في دخوله الجنة إن شاء الله، خاصة أنك أشرت له على الصفا والمروة وهذا يدل على سعيه فى فعل الخير، وأبشرا فقد ذكرتكما الكعبة فى نفسها.

ودخولكا فيها شفاء من مرض وإستجابة دعاء وصلاح حالكما فى الدين والدنيا ، ودخولكما فيها أيضا فتح أبواب خير لكم ونصرة لمن كان مظلوما منكم، وعلم وهى أيضاً زوال هم - ودعائك بقوله تعالى:(رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) هذا الدعاء كان أكثر دعاء النبي صلى الله عليه وسلم، وهو دعاء أصحاب الهمم العالية الذين يسألون خيري الدنيا‏ والآخرة، ‏ويدل على صلاح أموركما وتحقيق أمنية، ويدل أيضا على البشرى بسعة المعيشة وحسن حال زوجاتكم وتحصيل العلم، والأعمال الصالحة التى قد تكون سببًا فى دخول الجنة إن شاء الله وهذه هى حسنة الآخرة التى دعوتم بها. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقكما خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • ظهر

    12:03 م
  • فجر

    04:00

  • شروق

    05:29

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    18:37

  • عشاء

    20:07

من الى